منتديات الطيور البيضاء
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى سيصبح 1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رافع راية الاسلام
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 147
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: متى سيصبح 1+1=1   الأحد يناير 13, 2008 9:30 am

متى سيكون 1 + 1 = 1

؟
؟
؟
؟
؟


لما يكون الإخوة على قلب واحد

ولما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

ولما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

لما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

ولما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

ولما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

لما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

لما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

لما نرى الأبب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

لما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

لما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


لما



لما



لما



هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟!؟!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى سيصبح 1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطيور البيضاء :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: